A Secret Weapon For التصميم الداخلي للشقق العقارية

Wiki Article

تتمثل ملامحه الأكثر شيوعًا في استخدام مواد بناء من الحجر والطوب والجص، وتصميم الجملونات المثلثة والأعمدة والقواطع، وتوظيف الزخرفة والأفاريز المعتدلة نسبيًا مع خطوط السقف البسيطة، والنوافذ المتباعدة والمتناسقة؛ التي تتناغم مع المساحات المعيشية بما في ذلك غرف النوم.

ويفضل الاستعانة بمتخصصين في هذا المجال للحصول على أفضل النتائج. 

لا تخشى من المخاطرة واختيار القطع الغريبة والتي يمكنها تحويل مساحة عادية إلى مساحة استثنائية.

لذا، سواء كنت ترغب في إضافة الحيوية إلى الديكور أو تحسين جودة الهواء، فإن اللمسة الخضراء هي الحل الأمثل.

ينتمي التصميم الخارجي الحديث إلى الطراز المعماري الذي ذاع صيته بين الثلاثينيات والستينيات من القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على الوظيفية والعملية أكثر من الجماليات والزخارف، مما يسهم في خلق مساحات وظيفية ومريحة، معتمدًا على الأشكال الهندسية الواضحة، والخطوط الأنيقة، والشرفات المسطحة، والأسطح المستوية، والكتل الخرسانية، متجنبًا استخدام الألوان المتعددة، والزخارف المعقدة.

 التصميم الداخلي: يجب تحديد التصميم الداخلي المناسب للشقة والذي يتماشى مع ذوق المالك ومعايير الجودة.

يعتمد التصميم الكلاسيكي على التوازن والانسجام والنظام ، وهو مشتق من العصرين اليوناني والروماني ، وليس له التأثيرات الحديثة للعصر الحالي.

متنزهك الصغير وجسر العبور لمنزلك يحتاج نظرة فنية للتصميم، تتمثل ديكورات اللاندسكيب في عناصر الهاردسكيب كالصخور والديكورات المختلفة الخارجية المصنعة من مادة جي أر سي و جي أر بي والشلالات، يندمج السوفت سكيب المتمثل في النجيل الصناعي والطبيعي، النباتات المثمرة ونباتات الزينة مع الهاردسكيب الديكوري لتكوين لوحة فنية راقية تصلح أن تكون واجهه مميزة لمنزلك وتضيف الكثير من الرفاهية والطاقة الإيجابية لك ولأسرتك، الإنارة والإضاءة الخارجية عنصر هام جداً في تصميماتنا الحديثة مع أثاث الحدائق والبرجولات الخشبية.

خريطة التجمع الخامس بالتفصيل: استكشاف المدينة الحضارية الحديثة

الاستخدام: يجب مراعاة طبيعة استخدام الشقة وعدد الأفراد الذين سيعيشون فيها لتحديد الأبعاد المناسبة والتشطيبات المناسبة.

تعرف على النرجس الجديدة كأحد أفضل الاحياء السكنية بالتجمع الخامس

استكشف خريطة العاصمة الإدارية الجديدة، استكشف معالمها المميزة وشوارعها الواسعة

المواد الطبيعية تظل من أبرز اتجاهات التصميم الداخلي للشقق. يمكن أن تضيف الأرضيات الخشبية أو الأثاث المصنوع من الخيزران أو سلات القش لمسة دافئة ومريحة.

تعرف على أشهر كمبوندات التجمع الخامس مع شركة كايرو هايتس

Report this wiki page